مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأوكرانية | المكتب الاستشارى للترجمة تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأوكرانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأوكرانية

تقديم خدمات الترجمة المعتمدة (افضل سعر وأعلى جودة)

السفر والهجرة إلى أوكرانيا ومقدمة لها

الهجرة إلى أوكرانيا، تتم مناقشة الهجرة إلى أوكرانيا، و طرق الحصول علي الاقامة و الجنسية في أوكرانيا في هذه المقالة بشكل علمي و دقيق. هل أوكرانيا بلد مثالي للهجرة؟ هل تكاليف المعيشة في أوكرانيا مناسبة؟ ما هي افضل طريقة للهجرة الي اوكرانيا؟ أوكرانيا هي دولة في أوروبا الشرقية تشترك في الحدود مع روسيا وبيلاروسيا والمجر وغيرها، مع كون روسيا هي الجار الأكثر أهمية. أوكرانيا مهمة جغرافياً ومن المهم جداً أن نعالجها في مجالات أخرى. نأمل أن نتمكن من الإجابة على أسئلتك في هذه المقالة عن الهجرة إلى أوكرانيا

المواضيع التي سيتم تحليلها:
•    الهجرة إلى أوكرانيا و شروطها العامة
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق العمل
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الدراسة
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الاستثمار
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الزواج
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الولادة
•    الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق اللجوء
•    الهجرة إلي أوكرانيا للفنانين و الرياضيين
•    الهجرة إلي أوكرانيا عن طريق التبني
•    الهجرة إلى أوكرانيا و نفقات المعيشة
•    سلبيات المعيشة في أوكرانيا
•    الهجرة إلى أوكرانيا و الحصول علي المواطنة
 

الهجرة إلى أوكرانيا و شروطها العامة

أوكرانيا بلد كبير في أوروبا الشرقية بمساحة حوالي 603 ألف متر مربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 43 مليون نسمة. في أوكرانيا، السهول الخصبة والأراضي الصالحة للزراعة وفيرة ولها مناخ معتدل. عاصمتها كييف، وأوكرانيا مهمة جغرافياً لأنها طريق عبور للغاز إلى أوروبا. من الجيد أن تعرف أن معظم خطوط الغاز المرسلة إلى أجزاء أخرى من أوروبا تمر عبر أوكرانيا. بالإضافة إلى ذلك، تم اكتشاف وتشغيل العديد من المعادن في أوكرانيا في السنوات الأخيرة. في أوكرانيا، يتحدث الناس الأوكرانية، وهذه اللغة تشبه إلى حد كبير اللغة الروسية، وبشكل عام يمكن القول إنها مزيج من الروسية والبولندية. الدين غالبية المسيحيين في أوكرانيا. هذه بعض الشروط العامة في أوكرانيا التي تسمح لبعض الناس بالهجرة إلى أوكرانيا.

إن كيفية الحصول على إقامة دائمة في أوكرانيا هي أن مقدم الطلب يمكنه الحصول علي الإقامة بطرق مختلفة. الاستثمار والزواج والعمل من بين طرق الحصول على الإقامة الدائمة في هذا البلد. تختلف كيفية الحصول على إقامة دائمة في أوكرانيا من خلال أي من هذه الطرق ، فعلى سبيل المثال ، كيفية الحصول على الإقامة الدائمة في أوكرانيا من خلال العمل هي أن يبرم مقدم الطلب عقد عمل و يعمل في هذا البلد لعدة سنوات إضافة إلي سداد الضرائب.

كيفية الحصول على إقامة دائمة في أوكرانيا من خلال الزواج هي أن يتزوج مقدم الطلب من مواطن أوكراني و يعيش معه / معها لعدة سنوات. في ما يلي ، سنشرح بالتفصيل كلا من هذه الطرق و كيفية الحصول علي إقامة دائمة في أوكرانيا.
 
الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق العمل
للهجرة إلى أوكرانيا من خلال العمل يجب على المتقدم تلبية المتطلبات اللازمة. أحد شروط إجراء الهجرة هذا هو أن يكون المتقدم أقل من أربعين سنة وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل. لا يوجد حديث عن الخبرة العملية، ولكن من الواضح أنه عندما يكون أحد الشروط على الأقل درجة البكالوريوس ، إذا كان الشخص لديه خبرة عملية تتعلق بمجال عمله، فستكون لديه فرصة أفضل. للعمل في أي بيئة، تحتاج إلى معرفة لغة ذلك البلد، وتنطبق هذه القاعدة أيضًا على أوكرانيا، لأنه إذا كنت غير قادر على التحدث باللغة الأوكرانية، فسيجد مقدم الطلب صعوبة في التواصل مع صاحب العمل وعميله. يتطلب العمل في معظم البلدان الأوروبية عرض عمل من شركة أو صاحب عمل، ويحتاجه أيضًا مقدم الطلب في أوكرانيا. يمكن الحصول على عرض العمل هذا من خلال أصدقائك ومعارفك في أوكرانيا أو من خلال وكالات التوظيف. مع هذا الحد الأدنى من المتطلبات، بعد الحصول على تأشيرة عمل أوكرانية والعمل في أوكرانيا، يمكنك تجديد إقامتك كل عام، وبعد 5 سنوات من التجديد، يمكنك الحصول على إلاقامة الدائمة، ثم وفقًا للشروط الحصول على الجنسية. نلاحض أنه في السنوات الأخيرة كان معدل البطالة في أوكرانيا أعلى منه في الدول الأوروبية الأخرى مثل ألمانيا والنمسا، وقد وصل هذا المبلغ إلى أدنى مستوى له في عام 2018، اليكم معدل البطالة في عام 2020.
الرسم البیانی التالي يوضح معدل البطالة في اوكرانيا
 

الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الدراسة

للهجرة إلى أوكرانيا من خلال الدراسة، تحتاج إلى معرفة أنه من الممكن البدء في الدراسة بالروسية والإنجليزية. يجب على الذين يرغبون في الدراسة في أوكرانيا بالروسية أن يأخذوا أولاً دروسًا في اللغة الروسية في هذا البلد وبعد الانتهاء من دراستهم، يمكنهم الدراسة في أي مستوى. للدراسة باللغة الإنجليزية، يجب أن يكون لدى المتقدم شهادة لغة IELTS، والتي عادة ما تكون مختلفة بالنسبة للدرجات المختلفة، ولكن الحد الأدنى من الدرجات التي تم الحصول عليها أعلاه من 6 أعلاه. في أوكرانيا، مدة الدراسة الجامعية أربع سنوات، ودرجة الماجستير سنتين  ودرجة الدكتوراه أربع سنوات. في أوكرانيا، يمكن للطلاب العمل لتغطية جزء من نفقاتهم، لذلك يُسمح لهم بالعمل 10 ساعات في الأسبوع للحصول على درجة البكالوريوس، و 20 ساعة في الأسبوع للحصول على درجة الماجستير و 30 ساعة في الأسبوع للحصول على الدكتوراه. من الواضح أنه لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الأوكرانية من خلال الدراسة، ولكن لتحقيق ذلك، يجب عليك البحث عن وظيفة بعد فترة الدراسة وتغيير نوع تأشيرتك من الدراسة إلى العمل، وبعد 5 سنوات، من بتمديدها سوف تحصل علي الإقامة الدائمة. بعد هذه الفترة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية وفقا للشروط اللازمة.
 

المستندات المطلوبة:

✔️الدرجات التعليمية
✔️شهادة صحية
✔️طباعة حساب مصرفي لتغطية الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة لمدة عام واحد
✔️صورتان
✔️جواز سفر ساري
✔️خطاب قبول الجامعة

الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الاستثمار

هناك عدة طرق للهجرة إلى أوكرانيا واحدة منها عن طريق الاستثمار. نقطة مهمة يجب مراعاتها عند الاستثمار في أوكرانيا هي نوع الاستثمار الذي يؤدي إلى الإقامة الدائمة، حيث يكون الغرض من الاستثمار في كثير من الحالات هو الحصول على الإقامة في ذلك البلد. في أوكرانيا، يجب أن تعرف أن شراء العقارات لن يؤدي إلى الإقامة، لأن شراء الممتلكات لن يفيد الحكومة الأوكرانية، ولن يساعد الاقتصاد والنمو في أوكرانيا. بدلاً من ذلك، يمكن تحقيق ذلك من خلال تسجيل الشركة. هذا هو شرط أساسي ولديه الحد الأدنى من الأدلة للنظر فيها. في هذه الطريقة، يجب على الشخص استثمار ما لا يقل عن 100000 يورو في إحدى الشركات العاملة أو التقدم بطلب للحصول على شركة. بهذه الطريقة، بعد تجديد 5 سنوات من الإقامة وتحويلها إلى إقامة دائمة، يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد ذلك. من حيث الاستثمار، أحد أسباب الاستثمار هو معدل البطالة، لأنه يؤثر بشكل كبير على أي نوع من الأعمال.

المستندات المطلوبة لتسجيل الشركة:
✔️طلب تسجيل الشركة
✔️الشهادات وخبرة العمل لمقدم الطلب
✔️صورة جواز السفر
✔️خطة العمل
✔️الكود الاقتصادي
✔️وصف الوظائف في الشركة

الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الزواج
من أجل الهجرة إلى أوكرانيا الحصول على الاقامة من خلال الزواج، والتي تصف بأنها واحدة من أسرع الطرق الممكنه، يجب على مقدم الطلب الزواج من مواطن أوكراني. نظرًا لأن الشخص يجب أن يكون على علاقة مع زوجته لمدة عامين من أجل الحصول على تصريح إقامة، فيجب أن يكون في علاقة زواج، لذا فإن هذه الطريقة ليست مناسبة لأولئك الذين يستخدمونها فقط للحصول على تصريح إقامةو تعتبر جريمة. بعد عامين من الحياة، إذا كانا لا يزالان متزوجين، يمكن للأجنبي الحصول على إلاقامة الدائمة، ولهذا الغرض يمكن أن يكون له الحق في الجنسية من الدرجة الأولى، باستثناء الحق في التصويت. بعد ذلك، ووفقًا للشروط المطلوبة، يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية. هذه المقالة جمعت بواسطة خبراء موسسة MIE الاستشارية و اي نسخ و نشر منها غير مسموح بها قانونيا.

المستندات المطلوبة:

✔️شهادة جنسية الزوج
✔️شهادة الميلاد
✔️شهادة عدم وجود سجل جنائي
✔️جواز سفر ساري
✔️صورة ملونة
 
الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الولادة
للنظر في الهجرة إلى أوكرانيا بالولادة، يجب على الشخص أولاً أن يأخذ في الاعتبار أن جميع البلدان تتبع القاعدتين التاليتين.
?قاعدة الدم: يجب أن يكون الشخص المولود قد ولد لأب أو أم أو أبوين في أوكرانيا.
?قاعدة التربة: يجب أن يولد الشخص المولود فقط في إقليم الدولة المعنية.
للحصول على تصريح إقامة في أوكرانيا، تحتاج إلى معرفة أن منح الجنسية الأوكرانية يتبع قاعدة الدم، ومثل بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة التي يتم منح الجنسية بمجرد ولادة الطفل في تلك الأرض. وفقًا للقانون الأوكراني، يُمنح المواطن الجنسية إذا كان من اب او ام أوكراني أو على الأقل واحد من والدا ذلك الشخص أوكراني. لذلك مع ولادة طفل، إذا لم يكن لدينا الجنسية الأوكرانية ، لا يمكننا الحصول على الإقامة الدائمة والمواطنة. ولكن هناك طريقة أخرى في قوانين هذا البلد، وهي أنك تعتني بطفل أوكراني وتتولى نفقاته لفترة من الوقت. لكن هذا مسار طويل و معقد وليس من السهل القيام به.

الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق اللجوء

في البداية، يجب أن نذكر أن موسسة MIE الاستشارية لم تكن نشطة في الهجرة إلى أوكرانيا من خلال اللجوء، والمعلومات المذكورة في هذا القسم من المقالة هي لزيادة معلوماتك فقط . لطالما كانت الهجرة إلى أوكرانيا من خلال اللجوء طريقة غير منطقية و خطيرة، حيث يغادر الناس وطنهم للحصول على الجنسية ويتخذون خطوة نحو حياة أفضل. يخاطر العديد من هؤلاء الأشخاص بحياتهم وممتلكاتهم بهذه الطريقة الخطرة والمحفوفة بالمخاطر بسبب الحالات المزيفة والمضللة التي يقوم بها المهربون ، ويتركون أنفسهم وأسرهم في أيدي المتجرين. هؤلاء الناس ليس لديهم معرفة بهذه القضية وما ينتظرهم. بشكل أساسي، فهناك العديد من الأشخاص الذين انتقلوا على أمل الحصول على حياة أفضل ولكن لم يصلوا إلى وجهتهم. هناك مخاطر لا يمكن إنكارها بهذه الطريقة، لأن الناس يدخلون البلدان بشكل غير قانوني من الحدود البرية ويقبض عليهم من قبل حرس الحدود. بشكل عام، يجب على الشخص الذي يصل إلى أوكرانيا ويتقدم بطلب لجوء أن يقضي أولاً ستة أشهر في المخيمات المعدة، وفي بعض الحالات حتى عام. خلال هذه الفترة، يجب على طالب اللجوء أن يشرح بشكل كامل أسبابه أو أسبابها لمغادرة الأرض وكيفية الوصول إليها. جدير بالذكر أن طالب اللجوء مسئول عن كل هذه الأحداث. أخيرًا، بعد إجراء الفحوصات اللازمة، إذا تم قبول الأسباب، يمكن للشخص الاقامة في أوكرانيا ومغادرة معسكره. في هذه الحالة، بعد 3 سنوات، إذا لم ترتكب الجريمة ، يمكنه الوصول إلى الإقامة الدائمة.

الهجرة إلي أوكرانيا للفنانين و الرياضيين

يمكن للعديد من الأشخاص المؤهلين الذين يحققون نجاحات ممتازة في بعض الموضوعات و المجالات، العيش و العمل في أوكرانيا بإقامة دائمة. يمكن للرياضيين الحاصلين على ميداليات عالمية و الفنانين المبدعين الذين قد حققوا نجاحًا لافتا، متابعة حياتهم المهنية في أوكرانيا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للناشطين في مختلف مجالات الثقافة و العلوم، أو المهنيين المؤهلين الذين يتركون آثار إيجابية علي اقتصاد البلاد ، التقدم بطلب الحصول على تصريح الإقامة. ترحّب حكومة أوكرانيا بالأنشطة المربحة في مختلف المجالات بحفاوة.
لهذا الغرض ، يجب التحقق أولاً من أهلية مقدم الطلب؛ يمكنه بعد ذلك الحصول على تصريح إقامة و عمل و دراسة من خلال الحصول على إقامة دائمة في أوكرانيا.

الهجرة إلي أوكرانيا عن طريق التبني

رعاية الأيتام تحت إشراف منظمة الرفاه الأوكرانية قد يؤدي إلى الإقامة الدائمة في أوكرانيا. و تجدر الإشارة إلى أن حضانة هذه الفئة من الأطفال تُمنح للأسر القادرة مادياً على استيفاء الشروط المطلوبة.
لهذا الغرض ، يجب أولاً تسجيل طلب حضانة الطفل حتى تتم إقامة محكمة للنظر في طلب مقدم الطلب. خلال هذه الفترة من تسجيل الطلب حتى موعد إقامة المحكمة، يقوم مقدم الطلب بتحميل قائمة المستندات المطلوبة في قاعدة البيانات عبر الإنترنت.
المستندات المطلوبة للهجرة إلى أوكرانيا من خلال التبني، هي: جواز سفر ساري المفعول و نسخة ضوئية له ، و ترجمة بطاقة الهوية و نسخة كاملة من المستندات الرسمية لممتلكات مقدم الطلب، و شهادة عدم وجود سجل جنائي، شهادة القدرة المالية من البنك ، ، و شهادة صحية معتمدة (عقلية و جسدية) ، وشهادة تفيد أهلية الشخص للتبني من قبل المؤسسات ذات الصلة (مع العنوان، و شروط الإقامة ، و ظروف المعيشة ، و عدد أفراد الأسرة ، و ما إلى ذلك) ، و الالتزامات الشخصية للفرد ، وما إلى ذلك.

بعد مراجعة ظروف مقدم الطلب ، يتم إرسال خطاب دعوة للمتقدم ليسمح له بالسفر إلي أوكرانيا. في هذه المرحلة ، يمكن لمقدم الطلب و عائلته مراجعة منظمة الرعاية الأوكرانية ، و إختيار طفل من خلال دراسة السجلات الطبية و زيارة الأطفال عن كثب. وفقًا لقوانين أوكرانيا ، الأشخاص الذين ليس لديهم حالة عقلية مناسبة ، و المصابين بالأمراض المدرجة في قائمة الأمراض الخطيرة من قبل وزارة الصحة، و الذين ليس لديهم دخل كافٍ و مستقر ، لن يُسمح لهم بالحصول على الحضانة و التبني .

الهجرة إلى أوكرانيا و نفقات المعيشة

تختلف تكلفة المعيشة من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى، اعتمادًا على نوع ونمط حياة كل شخص. بالنسبة لأشخاص مختلفين، يتصرفون بشكل مختلف في مواقف مختلفة، واحدة منها هي تكلفة المعيشة. من الواضح أنه في بداية الامر ، بسبب عدم معرفة البيئة ، ندفع في بعض الأحيان أكثر، ولكن في حالات مماثلة ، سنلاحظ هذه التكاليف الإضافية ونمنعها. فيما يلي ملخص لبعض تكاليف في أوكرانيا حتى تتمكن من فهم السعر الذي تريد معرفته بشكل أفضل.
من الواضح أن التكاليف ليست ثابتة دائمًا وستتغير في مواقف مختلفة. ما سبق هو فقط لمعلوماتك، قد يتغير بمرور الوقت.

سلبيات المعيشة في أوكرانيا

تتمثل سلبيات المعيشة في أوكرانيا في النقاط التالية:

•    الطقس بارد جدا في الشتاء و الطقس حار جدا في الصيف
على الرغم من أن أوكرانيا تتمتع بمناظر خلابة وأن الربيع هو موسم مثالي للسياحة في هذا البلد، إلا أن هناك عاملًا مهمًا آخر يجب مراعاته قبل الهجرة وهو المناخ في أوكرانيا. مناخ هذه المنطقة قاري معتدل و في الشتاء إنه بارد جدًا. فالبرودة تشكل صعوبة  لسكان هذه المنطقة و للسياح والمهاجرين الوافدين.
•    اللغة الرسمية هي الروسية و الأوكرانية و لايعرف الناس اللغة الإنجليزية
اللغة الأوكرانية كانت تُعرف سابقًا باسم Little Russian ، وهي الآن اللغة السلافية الشرقية في أوكرانيا ، ويتم التحدث بها في مجتمعات أوكرانيا وكازاخستان ومولدوفا وبولندا ورومانيا وليتوانيا وسلوفاكيا وأماكن أخرى. هذه اللغة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالروسية والبيلاروسية ، ويتحدث سكان هذا البلد في أجزاء مختلفة منها باللغتين الأوكرانية و الروسية ولا يفهمون الإنجليزية إلا قليلا. فمن سلبيات العيش في أوكرانيا هو ضرورة تعلم اللغتين ، الروسية والأوكرانية ، والتي تحتوي علي مفردات كثيرة وصعبة.
•    الخدمات الإدارية و الدراسية ضعيفة في أوكرانيا
بعض المسؤولين الحكوميين لديهم أداء ضعيف في تقديم الخدمات لمواطني هذا البلد ، وقد تسبب أداؤهم السيئ وغير اللائق في أضرار للنظام الإداري في هذا البلد. . يشتكي معظم الناس في هذا البلد من عدم وجود إشراف ومتابعة لشئونهم الإدارية. كما يتخلي المدرسون عن تقديم خدمات تعليمية مناسبة بسبب تدني رواتبهم. وعلى الرغم من أن الدراسة في أوكرانيا تكلف القليل جدًا ، إلا أن مستوى التعليم فيها منخفض.
•    جودة النظام الصحي و الطبي منخفضة في أوكرانيا
الرعاية الصحية في أوكرانيا تختلف إعتمادا علي  إلى الوضع المالي للناس. حيث أن الناس ذوي الدخل المحدود لايقدرون علي دفع النفقات الطبية بجودة عالية فيضطرون لتلقي مستوي ضعيف من الخدمات الطبية الحكومية وخدمات المساعدين الطبيين والمتخصصين عديمي الخبرة الذين لم يحضروا دورات متخصصة غالبا.
•    النظام الإداري و المالي في أوكرانيا يعاني من الفساد و الإرتشاء
في أوكرانيا ، يشتكى معظم الناس من الفساد في الدوائر الحكومية وعدم مقاضاة المسؤولين الماليين والموظفين في الدعاوي التي يرفعها الناس عليهم؛ حيث أن الموظفين يتخلون عن مراجعة هذه الدعاوي و الشكاوي مقابل ما يتلقونه من الرشوة، ما أدى إلي الإضطراب و الفوضي في معظم الأجهزة التنفيذية والحكومية.

الهجرة إلى أوكرانيا و الحصول علي المواطنة

في هذه المقالة ، تحدثنا عن طرق مختلفة للحصول على الإقامة، و في الاخير، الجنسية الأوكرانية. لقد رأينا أن هناك ست طرق مختلفة لتحقيق ذلك، وفي كل من هذه الطرق تختلف شروط الحصول على الإقامة. ناقشنا سابقًا في هذه المقالة كل من هذه الطرق وذكرنا مدة الإقامة والمواطنة لكل من هذه الطرق. النقطة التي يجب مراعاتها هي أن هدفنا من الهجرة مهم. نحتاج أن نرى لماذا ولأي غرض نريد الهجرة إلى أوكرانيا. رأينا، على سبيل المثال، في طريقة الاستثمار، هناك حاجة إلى مبلغ كبير قدره 100 ألف يورو وبعد 5 سنوات يتم منح الإقامة الدائمة، أو في طريقة الدراسة، يجب عليك البحث عن وظيفة بعد إكمال الدورة الدراسية وبعد العثور على الوظيفة المطلوبة، يتم تحويل تأشيرة الدراسة إلى تأشيرة عمل، وفي هذه الحالة سيتم منح الإقامة الدائمة بعد 5 سنوات من العمل. في طريقة الزواج من مواطنين أوكرانيين، بعد عامين، يمكن الحصول على الإقامة الدائمة، وأيضًا من خلال العمل ، عليك العمل في أوكرانيا لمدة 5 سنوات ثم الحصول على الإقامة الدائمة. الجدير بالذكر أنه بعد الحصول على الإقامة الدائمة من خلال أي من الحالات المذكورة أعلاه، إذا كان لديك الشروط المطلوبة، يمكنك الحصول على الجنسية. واحدة من هذه الشروط هي أنه يجب على المرء أن يجيد اللغة الأوكرانية والاندماج في المجتمع، بحيث ينغمس المرء في ثقافة وعادات الناس.

✔️كم هو العمر المطلوب للقدم الي العمل في اوكرانيا؟
أقل من أربعين سنة
✔️كم يستغرق من الوقت حتي يحصل الشخص علي الاقامة من خلال اللجوء؟
في هذه الحالة، بعد 3 سنوات، إذا لم ترتكب الجريمة ، يمكنه الوصول إلى الإقامة الدائمة.
✔️ما هو القانون المنصوص علیه فی اوکرانیا لمنح الطفل الجنسية؟
قانون الدم
✔️ما هو الشرط المهم للحصول علي الجنسية في اوكرانيا من خلال الزواج؟
يجب علي المتقدم الزواج من مواطن اوكراني
✔️هل شراء عقار في اوكرانيا يودي الي الاقامة؟
يجب أن تعرف أن شراء العقارات لن يؤدي إلى الإقامة
✔️هل من الممكن الحصول علي الاقامة في اوكرانيا عن طريق الدراسة؟
لا يمكن الحصول علي الاقامة في اوكرانيا عن طريق الدراسة مباشرة و لكن عندما يحصل الشخص علي عمل بعد التخرج يمكنه الحصول علي الاقامة.
✔️كيف هي الحياة في أوكرانيا والإقامة فيها للعرب؟
هناك طرق مختلفة للحصول على الإقامة في هذا البلد ، بما في ذلك التعليم والعمل والزواج وتسجيل الشركات والاستثمار والولادة واللجوء.

الهجرة إلى أوكرانيا و الكلمة الاخيرة

الهجرة إلى أوكرانيا، في هذه المقالة قمنا بتحليل وتقييم دقيق الهجرة الي اوكرانيا وشروط الحصول علي الاقامة بطرق مختلفة بشكل علمي و دقيق. كما ذكرنا، هناك دائمًا طرق مختلفة للحصول على تصريح إقامة و الهجرة الي اوكرانيا، بما في ذلك التعليم والعمل والاستثمار والزواج والولادة. الشيء المهم ذكرة هو ان الحصول علي الاقامة في اوكرانيا مهمة صعبة و معقدة، ويمكن للناس استخدام دولا بدلاً من هذا البلد. يمكن للأشخاص انفاق تكلفة اقل من اوكرانيا في بلاد اخري اوروبية مثل المانيا و النمسا و سويسرا للحصول على الاقامة لأفضل دول العالم التي لديها جوازات سفر قوية وذات مصداقية عالية. إذا كنتوا بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول الهجرة الي اوكرانيا، يمكنكم الاتصال بمستشاري القانون الدولي لدينا والحصول على المشورة المجانية. يمكنكم أيضًا التعليق في أسفل المقالة في قسم التعليقات والحصول على إجابتكم في أقصر وقت ممكن.


 

وسوم