مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية - كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا - Egypt BLS Spain Visa شروط حجز موعد فيزا اسبانيا - 01004090093 | الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا اسبانيا,لاستخراج فيزا اسبانيا من مصر تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية - كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا - Egypt BLS Spain Visa شروط حجز موعد فيزا اسبانيا - 01004090093

الحصول على موعد هو الخطوة التالية من خطوات التقدم بطلب الحصول على فيزا اسبانيا، ويمكنكم القيام بتلك الخطوة بسهولة، ولكن بعد التأكد من صحة جميع البيانات التي قمت بتسجيلها في الاستمارة، وتلك البيانات هي التي تتعلق بتفاصيل جواز السفر، والتي تشمل كتابة الإسم وتاريخ الميلاد ورقم جواز الصفر وموعد إصداره وانتهائه.
بعد التأكد من كافة البيانات يتم الإرسال ثم دفع تكاليف رسوم الفيزا، ومن بعد ذلك تتوجه للخطوة التالية وهي القيام بتحديد موعد المقابلة الخاصة بالسفارة والتي يليها إما الموافقة أو الرفض لطلب الفيزا الخاص بك إلى اسبانيا.
كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا
أصدرت السفارات الإسبانية عبر دول العالم العربي بعض القوانين المنظمة لهذا الشأن، وتتلخص الإجراءات التي يجب اتباعها للحصول على موعد كالآتي:
•    الدخول إلى موقع BLS الإلكتروني، للتسجيل به والحصول على موعد للذهاب إلى سفارة اسبانيا في دولتك، وهناك نوعان من المواعيد التي يمكنكم الحصول عليهم، إما موعد عادي أو موعد مستعجل خاص ب الأشخاص من فئة VIP.
•    يقوم المكتب بإرسال رسالة لتأكيد الموعد عبر بريدك الالكتروني، لذا يجب متابعة بريدك باستمرار خلال تلك الفترة، فمن الطبيعي ألا يتأخر الرد إلا إذا كان الضغط على حجز المواعيد شديد.
•    بعد ذلك عليك دفع تكاليف الخدمة المقدمة لك من مكتب BLS مسبقًا، وذلك بعد الحصول على الرقم المرجعي.
•    انتبه أن تأخرك في سداد تكاليف الخدمة في مدة أقصاها ثلاثة أيام، يجعلهم يقومون بإلغاء الموعد، وذلك من شأنه تعطيلك لمزيد من الوقت، خصوصًا إن كنت من أصحاب الأعمال المشتركة في اسبانيا.
•    الدفع يكون عن طريق تقديم جواز السفر الخاص بك، مع الرقم المرجعي الخاص بالموعد مطبوعًا على ورقة، وقد قامت مكاتب BLS بتوفير أرقام مرجعية من الصعب تزويرها أو التلاعب فيها من خلال مافيا الاحتيال السياحي.
•    دفع تكاليف الخدمة تكون عن طريق أحد البنوك التي يتم ترشيحها لكم عند التسجيل للحصول على موعد فيزا اسبانيا، ويمكنك إذا كنت من أصحابي المهام التي لا توفر لك وقتًا للذهاب إلى البنك، أن تقوم بإرسال من ينوب عنك في ذلك، بشرط أن يقدم صورة من جواز سفرك والرقم المرجعي الذي حصلت عليه من خلال الموقع الالكتروني للمكتب، مع خطاب تفويض منك لهذا الشخص.
•    يجب أن تعلم أن رسوم خدمة الحصول على موعد للمقابلة في السفارة الإسبانية لا تسترد مرة أخرى.
وفي نهاية تلك الخطوة الهامة، والتي قمت فيها بالحصول على موعد فيزا اسبانيا، يمكنك الآن توفير كافة الأوراق المطلوبة حسب الغرض من طلب الفيزا، ثم التوجه بالملف الورقي الذي قمت بترجمته  سواء الى اللغة الإنجليزية أو الى اللغة الإسبانية من خلال أحد مكاتب الترجمة المعتمدة إلى موظف السفارة في الموعد المحدد، ومن ثم الحصول على موافقته بمنحك فيزا اسبانيا طالما اقتنع بكافة الأوراق المقدمة وصحتها، وقمت بتقديم إجابات واضحة للأسئلة المتعلقة بالغرض من السفر إلى اسبانيا.
تعرف على اسباب رفض فيزا اسبانيا
يمكن أن يتعرض طلب الفيزا لإسبانيا إلى الرفض، فما هي العوامل التي تؤدي إلى رفض استخراج الفيزا؟ هذا ما سوف نقدمه لكم من موقع الخديوي في السطور التالية:
•    تتأكد القنصلية الإسبانية من الفيش والتشبيه للمتقدم، فإن كان يمثل أي تهديد على أمن وأمان الدولة ورعيتها بالاستناد إلى سوابقه الإجرامية مثل المخدرات والسلاح، فعندئذٍ يتم رفض الطلب بلا شك.
•    يمعن موظفي القنصلية الإسبانية تركيزهم حول سلامة الوثائق المقدمة وعدم تزويرها، فإن تم التأكد من تزوير جواز السفر أو حتى كشف الحساب سيتم رفض طلب الفيزا.
•    يتم منع المتقدم في بعض الأحيان من طلب الفيزا مرة أخرى لعدد من الأعوام، ويتطرق الأمر في بعض الحالات إلى المتابعة القضائية.
•    يجب التأكد من سريان مفعول جواز السفر، فإن كان الجواز منتهي الصلاحية أو حتى سينتهي خلال فترة التواجد في إسبانيا، سيتم رفض الطلب بشكل مباشر.
•    يفترض إعداد وثيقة التأمين الصحي على السفر، وهي إحدى الوثائق الضرورية المعنية بالتأمين على سفر المرء على مدار الفترة التي سيمكثها في إسبانيا، وتتراوح تكلفتها ما بين خمسة وثلاثين ألف يورو وبين أربعين ألف يورو.
اسباب رفض فيزا اسبانيا 5 أسباب يجب أن تتجنبها خطوات استئناف رفض فيزا اسبانيا
اسباب رفض فيزا اسبانيا يبحث الكثيريون عن اسباب رفض فيزا اسبانيا الخاصة بطلبهم، ومنهم من لا يعلم كيف يتفادى تلك الأسباب، لذا وجب علينا تقديم النصح لهم وتبصيرهم بأهم الأمور التي من شأنها أن تقوم السفارة الإسبانية برفض طلب الفيزا لأحد الأشخاص، وبعد معرفة الأسباب يمكن للشخص تفادي تلك الأخطاء في المرة القادمة التي يحاول فيها تسجيل طلب الحصول على فيزا اسبانيا مرة أخرى.
اسباب رفض فيزا اسبانيا
طالما قمت بتقديم كافة المعلومات الصحيحة الخاصة بطلب فيزا اسبانيا، فلن تحصل على رفض، أما إن تعرضت للوقوع في بعض الأخطاء فذلك بالتأكيد سيجعلك تخسر طلبك، لذا يؤكد لك موقع الخديوي أنه يجب أن تنتبه جيدًا إلى تلك الأسباب التي هي الأشهر على الإطلاق والمسببة لرفض طلب الفيزا.
رقم 1 :  معلومات غير صحيحة
يتم التأكد من كافة الاوراق المقدمة عبر الانترنت وعن طريق السفارة الإسبانية، ولو ثبت عدم صحة واحد من تلك الأوراق يتم رفض طلبك على الفور، حيث يبدأ الشك يساورهم بشأن الهدف من زيارتك لإسبانيا.
رقم 2 : كشف الحساب البنكي غير كافي
إن كان رصيدك الذي قمت بتقديمه من خلال كشف الحساب في احد البنوك غير كافي، هذا سبب هام جدًا من الأسباب التي تجعلهم يرفضون طلبك.
رقم 3 : وثيقة تأمين طبي غير صالحة
إذا قمت باستخراج الوثيقة الطبية في مدة أطول من ستة أشهر، فهي الآن غير صالحة وكان يجب عليك استخراج أخرى.
رقم 4 : الأوراق الخاصة بالغرض من السفر
إذا لم تقدم ما يثبت غرضك من السفر إلى اسبانيا بدقة وبصورة صحيحة فسيتم رفض طلبك، وذلك ينطبق على الطالب الذي يرغب في الحصول على فيزا دراسة، أو المواطن الذي يرغب في الحصول على فيزا سياحية إلى اسبانيا، فلكل واحد منهم متطلبات وأوراق تثبت هذا الغرض لا بد من مراعاتها جيدًا، حتى لا يتعرض طلبه للرفض.
رقم 5 :  عدم وجود روابط بين بلده الأم
من أهم الأمور التي تجعل موظف السفارة الأسبانية يقتنع بالغرض المدون في طلب استمارة الحصول على فيزا اسبانيا، هو وجود روابط تربطك بدولتك والتي من شأنها ان تعلك تعود إليها بعد إنتهاء فترة إقامتك في إسبانيا حسب المدة المسموح بها في الفيزا، ومنتلك الروابط مثلاً؛ وجود عقد عمل دائم في بلدك او امتلاكك بعض العقارات أووجود زواج قائم بالفعل وأبناء، كل تلك الأمور تطمئن السفارة أنك لن تقوم بكسر الفيزا والاستمرار في اسبانيا بصورة غير قانونية.
رقم 6 : السجل الجنائي (الفيش والتشبيه)
أهم وثيقة يتم التأكد منها هو السجل الجنائي لمقدم الطلب، والذي يجب أن يخلو من جميع السوابق الإجرامية، وإلا سيرفض طلبه على الفور، حيث ان دولة إسبانيا كغيرها من الدول الكبرى لا ترغب في استضافة أي شخص له علاقات إجرامية، ويعد خطرًا على الأمن العام هناك.